مختصر مدونات ومواضيع مختفلة تناقش جوانب متنوعة من الحياة ,ثقافة ,فن ,فكر ,المرأة,المجتمع,الفلسفة,الكتاب ...

الخميس، 12 سبتمبر 2019

أهم قواعد قانون الجذب


أهم قواعد قانون الجذب

هل تتوق إلى علاقات تنفع قلبك وتولد روابط أقوى؟ في كتابي ، الطاقة الإيجابية ، أناقش كيفية تحسين صحتك وعلاقاتك بشكل جذري من خلال جلب الأشخاص والمواقف الإيجابية إلى حياتك. معرفة الطاقة يمكن أن تحول قدرتك على بناء علاقات إيجابية ، ومنع الشعور بالوحدة ودرء التعب. من خلال إجراء التحولات النشطة الموضحة هنا ، يمكنك رسم أشياء جيدة لك.



القانون رقم 1: نحن جذب من نحن.


كلما زادت الطاقة الإيجابية التي نوفرها ، كلما تلقينا المزيد. كما سبق للسلبية. إنه يعمل مثل هذا: الحب يجذب الحب. الغضب يجتذب الغضب. العاطفة تجذب العاطفة. الغضب يجذب الغضب.

أولاً ، حدد ما الذي يجري الإيجابية ولا يعنيها بالنسبة لك فيما يتعلق بالموقف والسلوك. لا تقلق إذا كنت بعيدًا عن مكان إيجابي. إنه تطور. فكر فيما تقدره أكثر في نفسك أو في غيره. يمكنك بعد ذلك تقوية هذه السمات في نفسك ، واجتذابها.

الفكرة هي إيجاد تفاعلات مغذية متبادلة ، وليس الفوز في مسابقة شعبية. (بالطبع ، من الجيد أن تكون محبوبًا. لكنني رأيت أن هذه الحاجة تتحول إلى إدمان.) سوف يساعدك التمرين التالي في تعزيز إشاراتك الإيجابية.

تحديد أفضل الصفات الخاصة بك وعرضها على العالم. قبل مقابلة أشخاص جدد أو الذهاب إلى الأحداث المهمة ، اجعل نفسك رئيسًا. فكر ، "لن أركز على انعدام الأمن لدي ، ولكن على قوة مثل حساسيتي أو رحماني أو فكاهي ؛ سوف أشعر وأثق في الطاقة الإيجابية بداخلي. سأدعي قدرتي الكاملة ". يضع هذا الاهتمام الانتقائي أفضل الأجزاء في المقدمة والوسط.

القانون رقم 2: الحدس يوضح الخيارات الذكية.


العلاقات صعبة. يمكن أن يكون طمس كبير حتى عندما تكون عينيك مفتوحة. لقد تعلمنا استخلاص النتائج من البيانات السطحية: كيف يبدو شخص لطيف ، أو يبدو أو يتعلم ، أو كيف يضيف الموقف على الورق. ولكن الجذب أعمق. لجعلها تعمل من أجلك ، يجب النظر في المكونات الأخرى. احترم الحدس الخاص بك حول العلاقات وحدد تلك التي تبرز المطابقات المتوافقة.

ما قد يحجب الصورة هو القلق أو الجذب الجنسي الشديد. إذا كان الأمر كذلك ، فانتقل ببطء حتى تحصل على قراءة سهلة الاستخدام. في كتابي ، الطاقة الإيجابية ، أعطي تمارين للمساعدة في تدريبك على التصرف من الغريزة ، وليس الدافع.

قم بضبطها. اختر علاقة أو موقفًا يحتاج إلى توضيح - ربما كنت في حيرة من صداقة أو عطلة. قم بتشغيله وفقًا لمعايير الحدس لديك: هل تشعر بالانزعاج والعصبية أو التنشيط والأمان؟
العمل على المشاعر. إن انعدام الأمن أو الأنا أو الشهوة أو العناد يمكن أن يحجب حكمك الأفضل. إذا شعر الشخص بالإيجابية ، فاستكشف الاحتمالات. إذا كانت المشاعر مختلطة ، فاخذ تمريرة أو انتظر على الأقل. إذا كان كل ما تشعر به سلبيًا ، فلديك الشجاعة على الابتعاد ، بغض النظر عن مدى إغراء الخيار. ثم لاحظ كيف يقودك الاستماع إلى الطاقة بهذه الطريقة إلى أفضل الفرص.

القانون رقم 3: رؤية الأفضل في الناس جذبهم.


بدلاً من إبراز الأسوأ في شخص أو موقف ، قم باختيار تنشيط الصفات الإيجابية. الكائن ليس ممتلئًا أو لطيفًا أو صائبًا سياسيًا أو يتجاهل الأعلام الحمراء البديهية - ولا ينكر الجانب المظلم لشخص ما أو يسترضي المعتدين. هدفك هو استخراج الذهب في علاقات إيجابية ورفع مستوى التواصل في علاقات أكثر صعوبة.

نحن نريد أن يكون الخير فينا يعترف. إذا كنت ترغب في الاتصال بشخص ما ، لاحظ أصوله. دعنا نقول أن زميل العمل هو ذكي. أدرك أن الأشخاص السعداء لا يتصرفون بهذه الطريقة. لذا ، بدلاً من العودة إلى الخلف أو التعرف باستمرار ، أعد توجيه الطاقة. علق على الساعات الطويلة التي تضعها فيها أو على حذائها الديناميت. استخدم هذا الأسلوب لمدة أسبوع - وكذلك ما يلي - وشاهد تغيير المشاعر.

أخبر شخصين على الأقل أنك تحب ما أنت ممتن لهما.
أخبر شخصين على الأقل أنك لا تحب ما أنت ممتن لهما.
ضبط التصور الخاص بك. اقض فترة ما بعد الظهر مع ملاحظة الصفات الإيجابية لكل شخص تقابله.
امتدح قدرات الآخرين.

القانون رقم 4: العطاء العاطفي يولد وفرة.


من المفترض أن تشعر بالرضا ؛ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذا خطأ. العطاء العاطفي يزيد من قدرتك على أن تكون أكثر رعاية - أنت تعطي فرحة ، ولا تتوقع شيئًا في المقابل. في المقابل ، يعطي codependent قوة ينزف الحياة ؛ إنه مدفوع بالالتزام أو بالذنب أو بمجمع الشهداء ، ويترك المانح يشعر بالامتصاص والجفاف وعدم التقدير.

تريد أن تعطي أسبابًا تنشطك ، ليس لأنك تتحمل مسؤولية غير مناسبة تجاه الآخرين. الاستراتيجيات التالية سوف تولد مشاعر وفيرة لك وللمتلقي. إذا أعطيت من قلبك ، سوف ترتفع الحيوية الخاصة بك.

إعطاء عفوية. أي وقت مناسب لتقديم رموز تقدير بسيطة للأصدقاء أو الزملاء ؛ شمعة ، وردة ، نبات صغير ، صابون عطري أو بطاقة مضحكة.
إعطاء مجهول. المشي سيدة عجوز عبر الشارع. عقد فتح المصعد. اترك سيارة تمر أمامك في حركة المرور ؛ أو القيام بشيء لطيف خلف الكواليس لشخص ما ، ولكن لا يتم اكتشاف ذلك. تضيف مثل هذه الأعمال الصالحة الضوء إلى مجال الطاقة الخاص بك وتعيد في النهاية نفس الخير إليك. وكما أخبرني صديق يبلغ من العمر 14 عامًا ، "أفضل طريقة لتشجيع نفسك هي تشجيع شخص آخر".

استخدم هذه "القوانين" لتعبئة التميز واللطف في علاقاتك. قل بشكل قاطع "لا" لأي شيء لا يخدم القلب. يهتف كل النجاح. لا تغش في سعادتك بالقفز بسرعة كبيرة إلى الطموح التالي. بدلا من ذلك ، تعهد حتى قيمة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

© أرجوان, AllRightsReserved.

Designed by ScreenWritersArena